سياسة الاسترداد

إننا نسعى جاهدين إلى نيل رضا عملائنا عن مشترياتهم. أما إن لم تكن راضيًا تمام الرضى، فنحن نرحب بإرجاع المنتج  الذي اشتريته خلال 30 يومًا من تاريخ استلامه.

من أجل قبول طلب الإرجاع، يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي تم استلامه فيها – غير مستخدم، ويحافظ على جميع بطاقات الأثمنة والمعلومات، وأن يكون في العبوة الأصلية. كما يجب أيضًا توفير إيصال أو إثبات لعملية الشراء.

إذا كنت ترغب في بدء عملية الإرجاع، يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني:  info@goodevas.com كما يرجى ملاحظة أن العملاء مسؤولون عن تكاليف شحن المنتج المراد إرجاعه إلا في حالة استلام المنتج في حالة غير مُرضية. في هذه الحالة، يرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا وتزويده بصور واضحة أو مقطع فيديو للخلل على البريد الإلكتروني:  info@goodevas.com، وسنعمل سويًا لمعالجة حالتك بشكل فردي. إذا تم التأكد من أن المنتج مَعيب، فسوف نتحمل تكاليف إرجاع الطرد أو استبداله.

إذا تم إرجاع المنتج في حالة مختلفة عما تم استلامه فيها، فقد يكون العميل مسؤولاً عن أي خسارة في القيمة. وننهي إلى علمك أننا لن نقبل العناصر المرسلة إلينا دون تقديم طلب الإرجاع أولاً.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص المرتجعات، يمكنك دائمًا الاتصال بنا على البريد الإلكتروني:  info@goodevas.com. نحن هنا للمساعدة من أجل ضمان أن تكون تجربة التسوق معنا سلسة وخالية من المتاعب.