الأسئلة الشائعة
الأسئلة الرئيسية
كيف يمكنني التواصل معكم إذا كانت لدي أسئلة أو مشاكل بخصوص طلبي؟
يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني: info@goodevas.com أو الاتصال بنا على الرقم: +1 302 266 1412. يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر الدردشة من خلال موقعنا الإلكتروني.
كيف يمكنني إرجاع/استبدال البضائع؟
راسلنا من فضلك من خلال البريد الإلكتروني: info@goodevas.com وصِف لنا مشكلتك. سيتواصل معك فريق دعم العملاء لحل المشكلة خلال ساعات قليلة.
كيف يمكنني الاشتراك في الرسالة الإخبارية الخاصة بكم؟
يمكنك الاشتراك في رسالتنا الإخبارية أثناء تقديم الطلب. اختر "أرسل لي الأخبار والعروض عبر البريد الإلكتروني" ضمن قسم البريد الإلكتروني.
الطلبات والشحن والمبالغ المستردة
الطلبات والشحن والمبالغ المستردة
أين يمكنني شراء منتجات Goodevas؟
لدينا عدد محدود من قنوات البيع الرسمية:
المتجر الرسمي على شبكة الإنترنت: goodevas.com
متجر Etsy: etsy.com/shop/GoodevasKids
متجر Amazon: www.amazon.com/stores/GOODEVASLLC/Homepage/page/1E61BB2D-9F11-4E8D-B969-5C5DF49FE371
متجر Walmart: www.walmart.com/c/brand/goodevas
كيف يمكنني تسجيل طلب شراء؟
قم بإضافة العناصر التي تريد شراءها إلى سلة التسوق بالضغط على زر "أضف إلى سلة التسوق". ثم ابحث عن صفحة الخروج في أعلى يمين الصفحة. اختر خيار "الدفع"، واملأ التفاصيل. اختر خدمة الشحن وادفع ثمن الطلب.
هل سيتم محاسبتي على أي رسوم إضافية؟
يتم تضمين الرسوم الجمركية ورسوم الاستيراد الإضافية في أسعار البلدان التالية:
- الولايات المتحدة الأمريكية
- المملكة المتحدة
- أعضاء الاتحاد الأوروبي.
تنبيه! لا يتم تضمين الرسوم الجمركية ورسوم الاستيراد الإضافية في أسعار أو تكاليف الشحن للعملاء من أستراليا وكندا.
كيف استعمل رمز الخصم؟
- ضع العناصر التي تريد شراءها في سلة التسوق الخاصة بك.
- عند الوصول إلى مرحلة الدفع، أدخل الرمز الترويجي في الحقل المخصص لذلك.
متى سوف يصل طلبي؟
جميع المعلومات حول الشحن متاحة من خلال الرابط: https://goodevas.com/pages/shipping-info
كيف يمكنني إرجاع طلبي؟
لبدء عملية الإرجاع، يمكنك الاتصال بنا على: info@goodevas.com ونظرًا لسياسات متجرنا، فإن المشتري هو من يتحمل تكاليف شحن المنتج المراد إرجاعه.
هل الإفصاح عن تفاصيل بطاقة الائتمان/بطاقة الخصم الخاصة بي أثناء إجراء عمليات الشراء في متجر Goodevas آمنة؟
أجل. لا نتلقى أي معلومات حول بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك.
ما هي تكلفة التوصيل؟
جميع المعلومات حول تكاليف الشحن متاحة من خلال الرابط: https://goodevas.com/pages/shipping-info
من أين تقومون بشحن الطلبات؟
لدينا مستودعات في المملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة لتسليم أسرع لعملائنا.
هل توفرون الشحن الدولي؟
أجل، يمكننا شحن الطلبات إلى الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ودول الاتحاد الأوروبي.
أسئلة حول المنتجات
هل ألعاب Goodevas آمنة لطفلي؟
أجل. جميع منتجاتنا حاصلة على شهادات CE وCPC.
أين يتم تصنيع منتجات Goodevas؟
Goodevas هي شركة أوكرانية، ,يتم إنتاج جميع منتجاتنا في أوكرانيا.
ما هي الفئة العمرية التي تم تصميم أطقم الجيم Goodevas من أجلها؟
أطقم الجيم Goodevas مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 أشهر إلى 7 سنوات.
ما هو العمر الذي تم تصميم بيوت اللعب من أجله؟
تعتبر بيوت لعب Goodevasمناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة و 7 سنوات.
أين يمكنني العثور على تعليمات عملية التجميع؟
تعليمات عملية التجميع متضمنة في العبوة. يمكنك العثور على الفيديو التعليمي حول كيفية تجميع منتجاتنا على هذه الصفحة: https://goodevas.com/pages/install-tutorial
أين أحتفظ بأطقم الجيم Goodevas الخاص بي؟
نوصي بتغطية الألعاب ببطانية عندما لا تكون قيد الاستخدام. يجب حماية المنتجات من الرطوبة وعدم تعريضها للحرارة.
لقد فقدت/كسرت جزءًا أثناء التجميع. هل يمكنكم المساعدة؟
من فضلك، اتصل بنا من خلال البريد الإلكتروني: info@goodevas.com وسوف نرسل لك التفاصيل الجديدة، بكل سرور.
هل ألعابكم مناسبة للاستخدام الخارجي؟
منتجاتنا مدهونة بطبقة من زيت الكتان وشمع النحل، مما يسمح لك باستخدام ألعاب Goodevas خارج المنزل. وإذا كنت ترغب في استخدامها في الخارج، فيرجى الانتباه إلى الظروف الجوية مثل الشمس والمطر وغيرها من الظروف التي قد تجعل وقت الاستخدام أقصر؛ لذا فالأمر متعلق بالمكان الذي ترغب في استخدام منتجك فيه.